الدخول

مبادرة أمي معلمتي

يسعدني أن أهديكم أطيب التحيات والأمنيات ، وأن أضع بين أيديكم مبادرتي التعليمية والتي تحمل عنوان ” أمي معلمتي ” ، وإنني إذ أعبر عن نفسي وعن شريحة كبيرة من أمهات طلبة المدارس الحكومية ممن يواجهن صعوبة في تدريس أبنائهن لمنهاج اللغة الانجليزية فمن هنا خرجت فكرة إنشاء هذه المبادرة والتي من خلالها تكون الأم هي المشرفة على تدريس أبنائها من خلال حضورهم فيديوهات تعليمية صممت بطريقة تجذب الطالب وتبسط له المنهاج الدراسي وبأسلوب ممتع ومفيد وتوفيره لأبنائنا الطلبة عبر موقع الكتروني متخصص لهذه الغاية يستطيع الطالب مشاهدة هذه الدروس عبر الهاتف الخلوي أو جهاز الكمبيوتر أو التابلت.

معلومات عن المبادرة :

  • الفئة المستهدفة لهذه المبادرة هم طلبة المدارس الحكومية من الصف الأول الأساسي ولغاية الصف العاشر حيث يبلغ عددهم ما يقارب مليون ومائتان ألف طالب.
  • تقوية الطلبة بمنهاج اللغة الانجليزية للفئة المستهدفة.
  • التوفير على أهالي الطلبة بالاستغناء عن الدروس الخصوصية المكلفة.
  • توفير أسلوب تعليمي متطور وخارج عن المألوف لأبنائنا من طلبة المدارس الحكومية.
  • استغلال الوقت الذي يقضيه أبنائنا الطلبة على الانترنت في الدراسة.
  • توفير المادة التعليمية لكافة الفئات والطلبة المعوزين ومساعدتهم في التقوية باللغة الانجليزية.

عطفاً على ما تقدم فإنه ليشرفني أن أطلب من أمهاتنا وطلبتنا وكل أردني شريف دعم هذه المبادرة التعليمية بما يتناسب وحجم الطموح الذي نريده بهدف تثقيف الأجيال وبنائهم معرفياً ليكونوا سواعد فاعلة في بناء أردننا العزيز كونهم رصيد الحاضر وزاد المستقبل، ولا أملك سواء الدعاء للعلي القدير أن يحفظكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ أردننا الغالي في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

 

13/09/2018

Snap chat

قصة زعل وخضرة مع يامن أكاديمي

yamen academy

رؤيتنا هي تنويع اساليب التعليم وتطويرها من خلال منظومة التعليم عن بعد , وأن يكون الموقع رائدا في نشر التعليم وتيسيره لكافة شرائح المجتمع

من نحن ؟

يامن أكاديمي هو حلم تحقق. حيث يصبح التعلم متعة ورغبة أكثر منه واجبا ومسؤولية لترتقي أمتنا بشبابها وقوتهم الفكرية والمعرفية

© yamenacademy. جميع الحقوق محفوظة
Arabic
English Arabic